ادوبي

تحميل برنامج Photoshop CC 2015 النسخه الاصليه رابط مباشر من الموقع الرسمي

في الاسفل تجد رابط تحميل Photoshop CC 2015 لكي تستطيع تحميل البرنامج عليك اولا إتباع التعليمات
يجب عليك في البدايه الدخول لموقع ادوبي من خلال الرابط الاتي هنا
و إذا كنت لا تتوفر على حساب ادوبي يجب عليك إنشاء واحد و هو مجاني
بعد إنشاء الحساب او إذا كنت تمتلك واحد ادخل على الرابط المذكور في الاعلى و بعد تخطي الاعلان اضغط على Download التي ستراها في موقع ادوبي 
الان ستظهر لك نافذة التحميل....نحن لا نحتاج هذا البرنامج يمكنك ان توقف تحميله
كل ما تبقى الان هو ان تدخل الى الرابط المناسب لجهازك من الروابط الاتيه
Windows 32 bit
Windows 64 bit
Mac 64 bit

2 التعليقات:

  1. السلام عليكم أخوي حسام معاك أخوك عبدالهادي محمد من السعودية

    أنا حملت الملف وقال لي لازم يكون عندك serial number ؟ المشكلة ما عندي serial number كيف أحمله ؟ شاكر لك تعاونك معنا أستاذ حسام

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي الكريم
      انت في البدايه تحتاج لقطع اتصالك بالانترنت ثم بدلا من الخيار الاول الذي يطلب سيريال اختار TRY (الخيار الثاني)
      سيطلب منك التسجيل اضغط Sign in ثم عندما تكون منقطع عن الانترنت لن يستطيع التسجيل فسيعرض عليك
      ان تحاول مجددا او Sign in Later انت طبعا تختار في وقت لاحق
      ثم الان تبدأ بتنصيب البرنامج
      بعد تنصيبه احذر من ان تضغط lunch now او البدء الان
      اغلق نافذة التنصيب بدون فتح البرنامج
      ثم حمل هذا البرنامج(برنامج امن جدا و خالي من الفيروسات)
      http://khebraty.cf/AdobePatch
      و بعد فتحه تقوم بتحديد البرنامج المراد وضع السيريال له(Photoshop CC 2015)يجب ان تختار النسخه الصحيحه 64 او 32 Bit
      ثم اضغط patch
      و مبروك عليك البرنامج اصبح ملكك

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.